Gameloft تتعاون مع Intel لتقديم ألعاب عالية الوضوح بنظام أندرويد لمعالجات Intel Architecture
تتجه النية إلى تحسين جميع ألعاب Gameloft القادمة لتتوافق مع أنظمة أندرويد الأساسية باستخدام معالجاتIntel Architecture
باريس، 11 سبتمبر/أيلول 2013: أعلنت Gameloft – إحدى الشركات العالمية الرائدة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية – اليوم في منتدى مطوّري إنتل 2013 مع شركة Intel عن برامجهما لتعزيز ألعاب Gameloft في الفترة المقبلة أنظمة أندرويد الأساسية باستخدام معالجات Intel architecture.
وقد صرّح جونزاج دي فالويس، نائب الرئيس الأول للنشر في Gameloft قائلاً «نحن متحمسون جدًا لتحسين ألعابنا في الفترة القادمة لمنصات أندرويد الجديدة التي تعمل بمعالجات Intel architecture ونشر كتالوج ألعابنا مرة أخرى للهواتف الذكية الجديدة والأجهزة اللوحية عالية الأداء.» وأضاف جونزاج قائلاً «الأنظمة الأساسية للأجهزة المبتكرة من Intelتساعدنا على إطلاق العنان لقدراتنا التطويرية للمزيد من الإبداع واستقطاب جماهير جديدة.»
وقد جاء على لسان دوج فيشر، نائب رئيس شركة Intel Software and Services Group ومديرها العام «تتميز ألعاب Gameloft بإمكانيات مذهلة على المستوى البصري وهي تساهم في خلق تجارب لعب رائعة على الأنظمة الأساسية القائمة على Intel.» وأضاف دوج قائلاً «مع أفضل شركات الألعاب مثل Gameloft يكون الاستثمار في معالجات Intel Architecture، فمن الواضح أنه لا يوجد أفضل من هذا الوقت للمطورين والمستهلكين على حد سواء لاختيار أنظمة تشغيل تعمل بأحدث معالجات من Intel.»